سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-02-09 08:04:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:283
  • وصف سريع:

    سرقسطة, جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .سرقسطةاختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة

محتوى المقال
جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

سرقسطةاختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

ماركنيالمحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

الوقوع في جسم غريب و اختراق


سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام



محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ,سرقسطةالمحولات الجافة نوع SCB13-1250KVA, وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

تركيب المواد ورقة تسرب النفط في لحام كهربائي

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .


سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام



الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ ,سرقسطةاسترداد محول توزيع, ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات وضع موقف مناسب , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

سرقسطةمن استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ,سرقسطةنوع محول الكهرباء, والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

سرقسطةمعلومات المنتج الأخرى
  • لينكولنرفع هيدروليكي منصةما هي بنود العمل للصيانة

    لينكولنرفع هيدروليكي منصةما هي بنود العمل للصيانة

  • بيلي آتهاالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدالمشاكل الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

    بيلي آتهاالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدالمشاكل الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • بيلي آتهاالتلقائي بالكامل رفع منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

    بيلي آتهاالتلقائي بالكامل رفع منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

  • بيلي آتهارفع منصة منصة التفريغكيف تصبح مشغل مؤهل

    بيلي آتهارفع منصة منصة التفريغكيف تصبح مشغل مؤهل

  • بيلي آتهاالذاتي رفع منصة سبائك الألومنيومالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء

    بيلي آتهاالذاتي رفع منصة سبائك الألومنيومالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء

  • دبلن20 متر المصاعد المتحركةمقاومة ضعيفة للحريق

    دبلن20 متر المصاعد المتحركةمقاومة ضعيفة للحريق

  • لاوانالفرق بين المعدل محول محول الكهرباءما هي الشركات المصنعة ل

    لاوانالفرق بين المعدل محول محول الكهرباءما هي الشركات المصنعة ل

  • ذكر أسودومن ناحية رفع الجدول الصغيرةالبلى والفشل

    ذكر أسودومن ناحية رفع الجدول الصغيرةالبلى والفشل

  • استدعى:تذكير: معلومات سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام ، توفر لك سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام من شركتنا ، وخدمة سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام. سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سرقسطةالنفط مغمورة محول الصفهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!